أحدث المقالات

عروسة تحاول الأنتهار ليله الدخلة بسبب زوجها يتزوج اخري - t

القهر الشديد الذي بقلب بطلة قصتنا لي Li الطالبة الجامعية ذات ال 22 عاما بعد أن قام خطيبها بالزواج من أمرأة أخرى قبل موعد زفافهما بأيام، دفعها إلى الجلوس على شرفة نافذتها مرتدية فستان زواجها الأبيض والبدء بالبكاء والحسرة على حظها العثر، وبعد مرور ساعة من الزمن وبعد أن تجمعت الشرطة المحلية أمام النافذة، فاجئت ”لي” الجميع بالقفز من النافذة الواقعة في الطابق السابع!، ولكن أحد أفراد الإدارة المحلية للمنطقة والذي كان قد تسلل بالفعل أثناء محاولة أصدقائه إقناع “لي” بالعدل عن محاولة الانتحار، استطاع القفز وإمساك “لي” من رقبتها وأيديها في اللحظات والثواني الأخيرة وإنقاذ حياتها.





تقع شقة “لي” في أحد العمائر في مدينة تشانجتشون Changchun الواقعة بمقاطعة جيلين Jilin الصينية، وقد تم إسعافها مباشرة بعد الحادثة إلى أقرب مستشفى، وتلقت العلاج اللازم.







فيديو يصور الحادث (مترجم للغة العربية ولمشاهدة الترجمة العربية إذا لم تظهر بشكل تلقائي إضغط على CC في زاوية الفيديو ومن ثم إختر اللغة العربية):

مراجع:
مصدر الخبر الأصلي ومزيد من الصور والصور والفيديو في هذا المقال مصدرها من وكالة رويتر

ليست هناك تعليقات